شريط الاخبار

مباراة ليبيا وغانا (1-1)في كأس المحليين بعيون الشيباني

1056771_271293686357809_1545359730_n

خاص-ليبيا اليوم/

المدرب والمحلل الفني محمد الشيباني

 

الشوط الاول

 

المنتخب لعب بخوف وارتباك في جميع خطوطه طيلة الشوط الاول رغم اخطاء الفريق الغاني لم يستغل المهاجمون هذه الاخطاء للارتباك الواضح للفريق.

 

مهاجم غانا يحيى محمد لعب كما يشاء وخط الدفاع بعيدا عن الرقابة والدليل الهدف ارتفعت الكورة وارتقى لها المهاجم دون اية رقابة ووضعها كما يشاء في المرمى.

 

المبالغة في الخوف من الفريق الغانيغير مطلوبة لكن يجب احترامه واللعب معه بكل ثقة كما لعبنا امام الفريق الاثيوبي.

 

الشوط الثاني

 

انتفض الفريق في الشوط الثاني ولعب بحرية وبدون خوف وتناقل الكورة في ارجاء الملعب وكورة من العمامي (ابرز لاعبي المبارة )يلعبها الى الغنودي الذي يتوغل داخل منطقة جزاء المنتخب الغاني ويتحصل على ركلة جزاء لينفذها اللاعب فيصل البدري بااقتدار داخل شباك المنتخب الغاني.

 

نتيجة ايجابيا تعطي المنتخب الصدارة مؤقتا

 

المنتخب الليبي يمتلك الشخصية والعودة الى المباراة في الشوط الثاني الاعداد البدني كان واضحا على الفريق والتغييرات كانت ايجابية.

 

هذا هو الوجه الحقيقي للمنتخب الليبي باختصار في 45 دقيقة +6 اضافية كان يبحث عن الفوز وهذا الشيء الايجابي وكان يستحق الفوز.

 

نامل التركيز في المبارة القادمة  امام الكونغو لضمان الترشح.

 

2 تعليقات

  1. I drop a comment just about every time I like a report on a site or if We have something to valuable to contribute to your conversation. It’s a result of your fire communicated in the article I browsed. And after reading this guide I had been truly moved enough to drop a comment here

  2. Wonderful collection, many thanks for sharing Eric :)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى